الملايس والاحذية على مواقع التسوق

أتحدث مع النساء اللاتي يكرهن حقا شراء الملابس. ولكن حتى لو كان يحب ذلك، قد يكون تحديا. إليك بعض الطرق لجعلها أسهل قليلا:

تجنب الحشد. الذهاب للتسوق عندما المحلات التجارية هي أقل ازدحاما كما يتم فتحها لأول مرة أو خلال الأسبوع. من الواضح أنه ليس من الممكن دائما، ولكن أقل إرهاقا من وجود مساحة أكبر للنظر في الرفوف، والباعة أكثر بأسعار معقولة لذلك ننصح بموقع نمشي كافضل موقع تسوق ملابس. وقد اكتسبت ميزة أكثر على مدار اليوم. وسوف يكون أكثر الطازجة وجاهزة لبذل المزيد من الجهد.

ارتداء ملابس مريحة. ارتداء الملابس والأحذية التي هي سهلة لارتداء واتخاذ، مخملي الذين يمكن البقاء. الأحذية في مواقع التسوق على أسهل بكثير من الأقواس أو زجاجات. الكعب العالي عادة ما يكون الخيار الأفضل.

جرب حجمين. تحقق من الغرفة لاثنين أو أكثر من القياسات. في هذه الأيام حجم الملابس غير متوافق بشكل لا يصدق، حتى داخل نفس المخازن والعلامات التجارية، لذلك لا تفترض أن تقرر حجم الخاص بك في ثوب معين. لا تقلق بشأن حقيقة أن حجم يمكن أن تكون أكبر مما تريد. الشيء المهم هو أنه لا يصلح على التسمية.

إبقاء الخيارات. العثور على الأولى، ثم اللون. إذا كنت ترغب في نمط وتناسب، نسأل إذا كنت ترغب في اللون الذي تريد أو ترسل من متجر آخر إذا لم يفعل ذلك. هذا يمكن أيضا أن تعمل خلاف ذلك، حتى إذا وجدت اللون الذي تريد ولكن ليس حجم، في محاولة الحصول عليه في متجر آخر أو إرساله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *